Wednesday 8 February 2017

أفضل سن المراهقة فتاة الملابس مخازن v11 على الانترنت

أفضل الملابس مخازن للفتيات في سن المراهقة هيريس رأيي 1-7. 7. Pacsun - Pacsun هو معروف جيدا لالجينز وجيد للالأنماط التي هي عليه الآن. Pacsun لديها أكثر من نظرة عارضة مع أحدث الاتجاهات. [هليب] 6. الأمريكية Eagle - النسر الأمريكي هو شخصيا لا واحدة من المفضلة لكنني أعتقد أن لها طيب. أنها لا تملك أن الكثير من الملابس للخيار آخر غير-المحملات الرسم الذي ايم لا مروحة كبيرة من. 5. ويت Seal - أنا حقا مثل ختم الرطب لأنه يحتوي على أنماط لطيف أن أعتقد أن جميع الفتيات في سن المراهقة love..at بأسعار في متناول الجميع 4. Abercrombie فرشا-مرة أخرى، وأنا شخصيا لا تسوق هنا أن الكثير ولكن هذا المخزن هو معروف جيدا ل في السراويل والجينز لطيف. 3. Hollister - هوليستر لديها خليط. إذا كنت تريد أن تذهب مع أكثر عارضة نظرة الرسم نقطة الإنطلاق لديهم أن أو، إذا كنت تريد أن تذهب مع أنيق. وتبحث عن تنورة لطيف، وهذا هو أيضا تخزين مثالية 2. Aeropostale - AEROPOSTALE هي مشابهة جدا لهوليستر. AEROPOSTALE هو أكثر من المعروف جيدا للسترات البلوزات بأسعار معقولة وفي الاسلوب المحملات الرسم. 1. 21- FOREVER 21 إلى الأبد هو المفضل من بين جميع المراهقين. أنه يخلق المزيد من نمط نيويورك وبأسعار معقولة جدا وعصري جدا لابنك المراهق girl..this هو على الارجح أفضل رهان (أكثر) 6 وجدوا أن هذا مفيدة الإجابة عليها من قبل ويكي أنسرز ريج الجماعة جعل العالم مكانا أفضل، إجابة واحدة في وقت واحد . حسنا محلات الملابس أنني عادة تسوق في للديها مجموعة من الأحجام وأحيانا الأساليب، والتي يمكنك شراء كل الأساسيات، الجينز، وأي شيء آخر تقريبا في لأبركرومبي، [هليب] هوليستر، النسر الأمريكي، نوردستروم إنك، JCrew (أو crewcuts إذا كنت صغير مثلي)، للأبد 21، تجار الملابس في المناطق الحضرية، الملابس الأمريكية. (أكثر) تخمين، للأبد 21، أبركرومبي، الوردي الجليد، الرطب الختم، الغموض، فيكتوريا سكرت الوردي، PacSun، الملابس الأمريكية، العدل، Delias، AEROPOSTALE، Lulus، قوس قزح، كراج، Rue21، [هليب] البابايا، أسوس (المزيد)


No comments:

Post a Comment