Sunday 5 February 2017

بربري الأحمر

بربري بريت بربري الأحمر للمرأة جميع يرتدون الأحمر، ويعطي بربري بريت بعيدا الحسية، وهالة الجديدة الشرقية. وبعد عام من الإفراج عن أنيقة عطر بربري بريت، بيت بربري يدخل الجديدة، طبعة محدودة من هذا العطر، christened - بربري بريت الأحمر. أصبح تكوين أعمق، وذلك بفضل أكثر الحسية إلى الأنف ناتالي جراسيا سيتو. انها اعتقلت طابعها غريب الأطوار. الورود الحمراء، راوند والزنجبيل هي موضوع هذه الملاحظات perfume..Top تشمل الياسمين الطازجة واليوسفي والراوند. قلب يحتوي الوردة الحمراء مكثفة، الزنجبيل ويتم patchouli. The قاعدة الجاوي، خشب الصندل، والفول الفانيليا. تم إنشاؤه في عام 2004. والأنف وراء هذا العطر هو ناتالي جراسيا-سيتو. تصنيف العطور: 3.86 من 5 مع 514 صوت. أريد أن أعرف كيف الروائح عيد الميلاد مثل هذا هذا هو رائحة مثالية للكعك عيد الميلاد، الدفء من المنزل مليئة بالحب والفرح. على الرغم من أنها قنبلة الغامضة التي معرف ارتداء بكل سرور لقضاء عطلة مثالية مع زوجتي، فإنه ليس بصورة عاهرة أو القذرة. ويمكن أن ترتديه أمام الآباء والأمهات على عشاء عيد الميلاد الأسرة أيضا. جوهرة عبق الحقيقية. أولا وقبل كل شيء، وقد وجهت إلى بريت الأحمر بسبب راوند، على الرغم من أن لتسويقها للنساء. وأنا أعلم وتشمل الملاحظات راوند، والزنجبيل، الورد، الياسمين، والبتشول، ولكن على بشرتي، فإنه يتحول على الفور إلى الجريب فروت حامضة. (أنا بالتأكيد لا يمكن الثقة جلدي.) أنا لا تجد في الواقع هذا غير سارة، ولكن الحامض بالتأكيد. أنا بالتأكيد الحصول على فيبي الزنجبيل، ولكن هو لا تستمر طويلا. أنا غير قادر على العثور على أي شيء حقا المؤنث حول هذا الموضوع، ولكن وقفها، لذلك أنا لن يكون لبسه على أي حال. أعتقد، في الوقت الراهن، وكوم دي غارسون راوند (شربات سلسلة) يكون لي فقط راوند الإصلاح. دون الزنجبيل والبتشول، أليس CDG راوند القذرة مثل بريت الأحمر، ولكن ما زالت جميلة. يستمر بحثي عن جيد، راوند القذرة. أختي تستخدم لارتداء هيك للخروج من هذا. الحاد (البشعين في رأيي) الكحولية والاصطناعية راوند موجودة فقط لثلاثين ثانية الأولى، ولكن هذا هو حقا قنبلة الزنجبيل من العطر. رائحة تذكر من فطائر اللحم المفروم، بودنغ عيد الميلاد والتوابل لك رائحة قادمة من المطبخ عند أمك وتمرغ الكشمش في الروم الساخن. مذكرة الرئيسية هي الزنجبيل ولكن شممت رائحة الفانيليا والياسمين مع الزنجبيل بعد مثل ساعة أو نحو ذلك. هذه ليست الفواكه والحلوى على الإطلاق، وهذا هو متبل في لها زجاجة مختلفة بالتأكيد. الحلو والمر، مثل كعكة راوند مع الكثير من السكر على أعلى من ذلك. اشتريتها لمدة 13 سنوات قليلة إلى الوراء، وخلعه أحيانا خلال النهار. يبدو أن الناس ترغب في ذلك لي، أكثر مما كنت ترغب في ذلك على نفسي. يجف وصولا الى رائحة الفانيليا لطيفة. الحار والحلو. ليس سيئا، وأنا لا أحب التمديد لكني أحب ذلك بما فيه الكفاية للحفاظ عليه. أستطيع أن أشم رائحة بالتأكيد راوند أعلى المذكرة، التي أنا فعلا استمتعت حقا مثيرة جدا للاهتمام، ومشرق، وعلى عكس أي شيء آخر إيف حاول قبل. بعد أن ارتدى قبالة الرغم من ذلك، وجدت أنه تلاشى نوع من في نوع امرأة ناضجة القياسية من العطور، ويعرف أيضا باسم الأزهار، ص الحلو وقليلا مساحيق. ثت علما بأن بقيت أطول. في مراحلها الأخيرة، وشممت رائحة الفانيليا النقي إذا كنت مشموم معصمي مباشرة. في الختام، أود الملاحظات العلوية والسفلية، ولكن الملاحظات المتوسطة لا تفعل ذلك بالنسبة لي. هذا هو واحد بأنني حفظ للمناسبات الخاصة. ويبدأ الفواكه ولكن غنية، مثل الشوكولاته انخفض الفراولة، البرتقال أو بروليه كريم. وليس القطن حلوى حلوة، وهذا هو أكثر الحسية بكثير. كل من مذكراتها تأتي عبر، وخصوصا راوند، البرتقال والفانيليا. الزنجبيل، البتشول والجاوي تعطيه الدفء لطيف في وقت لاحق، وأمبير الياسمين وردة يبقيه متطورة. أنا استلمت بربري بريت الأحمر كهدية عيد الميلاد من أخي. لم أحاول أو لديه أي العطور بربري من قبل، لذلك كان من الغريب أن يحاول هو خارجا. أولا وقبل كل شيء سوف تصف زجاجة. الزجاجة هو لطيف حقا، إذا كنت تعيش في المملكة المتحدة تعلمون أن بربري يرتبط مع كلمة كف نمط بربري الأصلي على إيسنت العطور الأخرى لبلدي الذوق على الإطلاق. هذه الزجاجة لبريت الأحمر، هو متقلب نمط بربري الأحمر وتبدو كبيرة بين جمع العطور بلدي. عندما كنت أنا رش لأول مرة حصلت على رائحة قوية من راوند. مثل الراوند والكسترد وجميل وحلو. قوية ولكن ليست قوية overbearingly. هذا ما يعجبني في العطور لم يكن لديك لانتظار الجافة وصولا الى التمتع رائحة. وبعد ساعات قليلة في، كنت أستطيع أن رائحة حلاوة والراوند، ثم بدأت رائحة الفانيليا جميلة للتسلل فيها والفانيليا وراوند مختلطة معا في العطور قد يبدو وكأنه اشتباك الحلو، لكنه يذهب معا بشكل جيد. وخير ست ساعات بعد كنت أستطيع أن رائحة هذا العطر على بشرتي، وهذه المرة أنا فقط يمكن أن رائحة الفانيليا. عطر اليومي لطيف حقا، وأنا أحب هذا اخترت ارتداء بربري الأحمر للمرة الأولى أثناء السفر في الشمال في يوم عيد الميلاد. رائحة جميلة من راوند اذع مختلطة مع ارتعش طفيف من التوابل تملأ سيارة، وسرنا عبر الثلوج غطت الغابة الشتاء العجائب. كانت فكرتي الأولى، فطيرة راوند والتوت البري في الثلج، لوصف شعور متموج من رائحة. بعد نصف ساعة، فكرت، ش ش ش ش راوند والفانيليا. دافئة، حار ولاذع، وتحولت بربري الأحمر إلى أن تكون مفاجأة سارة بالنسبة لي. وقد وجهت إلى مذكرة غير عادية من راوند عندما اشتريتها أعمى، ولكن لم أكن متأكد ما يمكن توقعه استنادا إلى ملاحظات. لقد استمتعت يرتدي بربري الأحمر وأنا سوف يرتدي ذلك مرة أخرى خلال عطلة الاعياد. ومع ذلك، لا بد لي من الاعتراف بأن كلا، أنا وزوجي، وحصلت على الرغبة الشديدة خطيرة راوند فطيرة بينما كنت أرتدي هذه الرائحة. حتى تكون مستعدة للقيام ببعض الخبز. فما هي صفة لرائحة راوند ناجحة وأنا أعلم أنه لا توجد التوت البري المدرجة في الهرم، لكنني رائحة شيء في البداية أن يذكرني التوت الحامض الطازج مع زينغ الحمضيات. وأثنى على الراوند من قبل التوابل وطبقة روز جنتل في الخلفية نحو الملاحظات القلب. وأخيرا يتم استبدال هشاشة بطبقة الفانيليا لطيف تحول رائحة في فطيرة راوند دافئة ورقيق رشها مع التوابل الزنجبيل لإضافة ركلة. رائحة لها وجود لطيف لا تغلبوا، ولكن الملاحظ. ويسرني أيضا مع السلطة دائم من أجل ما لا يقل عن 8 ساعات. وأود أن تعطي نقاط بربري لخلق رائحة مع مذكرة الرائدة غير عادية وجعلها ناجحة. أعتقد أن الأجواء الساحرة من هذا رائحة وزجاجة الأعياد، مع عزر منقوشة الأحمر تناسب روح عطلة مثل القفازات. كنت أبحث عن شيء غير عادي ومثير للاهتمام لارتداء في يوم عيد الميلاد وبربري الأحمر صالح مشروع القانون. النتيجة الإجمالية 7/10. عندما سمعت أن هذا رائحة مثل الروبارب، وبيعت واشترى زجاجة صغيرة منه في محاولة. كان لي مثل هذه الآمال عالية عندما كنت لأول مرة يطبق لأن رائحة راوند كان لاذع ومنعش ولذيذ حقا، ولكن بعد ذلك تجفف وصولا الى سهل الفانيليا. ثيريس ولا حتى مذكرة أخرى للكشف عن مختلطة مع الفانيليا بمجرد أن يجف أسفل. انها تشبه أي من العمر الحلو عطر الفانيليا بعد حوالي 30 دقيقة. خاب أملي حقا ولقد حاولت عدة مرات لمعرفة ما اذا كان من شأنه أن يحسن، ولكن للأسف لم يحدث ذلك. وشيء جيد أن أنا فقط حصلت على زجاجة صغيرة (التي سأبقي لنعجب منذ لها لون جميل وأنا أحب تصميم منقوشة خفية). الحب هذه واحدة الحار جدا والحلو وشرقية قليلا. أنا أفهم لماذا بعض التعليقات هنا القول بأن رائحة العرق لأنه في سبريتز الأول أنه حقا لا :-). ولكن إذا كان لديك الكيمياء المناسب لهذا العطر من عرق قليلا أودر تختفي بسرعة كبيرة ويترك رائحة مطمئنة دافئة، مريحة وقريبة من الجلد. إذا كان لديك الكيمياء الخطأ من أودر العرق سوف تكون مهيمنة ربما. لذلك بالتأكيد جرب قبل أن تشتري اشتريت زجاجة تستخدم هذا، وتحولت للأسف تلاحظ أعلى ما اعتقد كان من المفترض أن يكون البرتقال يتحول الحامض على لي. والحمد لله أن ذلك لم يدم طويلا حيث الحار، الزنجبيل وردية وضعت على بشرتي في drydown. رائحة ليست قوية جدا، ولكن لها دافئ جدا. عادة أنا لا أحب أن ينام مع العطور، ولكن هذا واحد رائحة جيدة جدا ولم يزعجني حين كنت أنام. أنا أحب أن ارتداء أكثر في المنزل مرة واحدة اقتراب فصل الشتاء. ماذا يحصل عند خلط في الفانيليا مع راوند، والحلوى منحلة شرير دعا بربري بريت بريت الأحمر الأحمر كوزان توابلا إلى Nuttish سيتروين أكثر الجافة من بربري بريت. ويبدأ من قليلا حريف مع برتقال والأخضر الياسمين للطبقة العليا، الأحمر Rubarb يأتي نقع من خلال إعطاء بريت الأحمر التميز من نظيره الأبيض لها لها اتفاق العصير الذي يعطيها طابع لذيذ، وبريت الأحمر يجف نحصل على انفجار من الفانيليا مثل الأبيض نسختها Cloyish في هذه واحدة وأضافوا الزنجبيل الذي يضيف قليلا من الدفء وزينغ. وأنا أتفق تماما مع الآراء التي كان يستحضر عيد الميلاد هو هل حقا، بربري بريت تثير الأحمر في لي صورة من كريم الأبيض الفانيليا ملفوفة مع أحمر عميق راوند صلصة يحوم حولها مع الرشات من القرفة وتشاي في وعاء قبل أن يخبز في الفرن ، أو الجلوس أمام مكان الحريق في احتساء الشاي مع مشرق مزخرف أضواء عيد الميلاد متوهجة مع الهدوء الجو البريطاني الأحمر ليست الخاص بك تشغيل طاحونة النهم لديها الجودة الخاصة التي يصعب البحث في النهمون. في شم الأول، وهذا لم يصلح لي على الإطلاق. وكان شراء الأعمى خارج الإنترنت. على لي، انها رائحة عفن قليلا جدا. مظلم جدا. بصراحة، أعتقد أنها تنبعث منه رائحة العلاج النفط النسر العلامة التجارية - واحد الخضراء التي تنبعث منه رائحة الكافور. قليلا حار في الطريق. ولكن بعد ساعة أو نحو ذلك، كان الفانيليا جميل جدا. في حارة جدا. ربما أنني يجب ألا يكون ذلك سريعا للحكم. هذا هو بالتأكيد ارتداء يوود رائحة في فصل الشتاء. أولا وقبل كل شيء يجب أن أقول أن بريت الأحمر ليست على الإطلاق على غرار بريت الأصلي، ولكن لا تشارك سمة من افتتاحه لاذع العصير الذي يستقر بعد ذلك إلى رائحة الفانيليا الدافئة. افتتاح بريت الأحمر هو غض راوند والزنجبيل، مما يجعله حاد نوعا ما ولكن بأي حال من الأحوال غير سارة. افتتاح حاد ينقشع بسرعة كبيرة، ومن ثم يجعل الطريق لخبز الزنجبيل الدافئ والفانيليا محبوب ممزوجة مع الجاوي. أنا لم يكشف عن أي الياسمين أو والحمد لله قوية جدا والبتشول على بشرتي. فقط الزنجبيل والكثير من راوند مع تلميح من الورود. التوابل يذكرك رائحة التوابل العالقة في المطبخ خلال عيد الميلاد. الزنجبيل والتوابل والفانيليا. حلوة جدا، لا شيء مثير أو mistirius. حصلت على متن منه في وقت قريب جدا. وكانت هذه هدية عيد الميلاد من صديق ولم أكن أتوقع أن أعجب بذلك. وهذا يذكرني راوند دافئ تنهار مع الكسترد. لذيذ تماما. هذا هو العطر مرح ومضحك. أحصل على الأغلب راوند والكراميل المقرمش الصعب springled على القمة. ونفحة صغيرة من الفانيليا أيضا، ولكن هذا هو أكثر الحامض من الحلو. بالتأكيد لا مثير، ولكن ممتعة وجميلة. أنا أحب هذا رائحة مجرد استنشاق ذلك من الزجاجة. رائحة حتى عيد الميلاد ذ وحلوة-حار وجيدة. ولكن، عندما كنت ارتداء الحجاب، والراوند (راوند هو بالتأكيد مذكرة الأبرز) يتحول إلى قوية رائحة القلم للتلوين، ذ، مدعومة من قبل الكثير من العتيقة ارتفع. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يجعل لي العطس ويعطي لي صداعا. (أنا حزين جدا أن بربري بريت الأحمر وبلدي كيمياء الجسم لا تتفاعل بشكل جيد للغاية. أنا أحب بريت الأصلي والفكر بريت الأحمر بدا رائع، لذلك أمر زجاجة صغيرة وانتظر بفارغ الصبر لحين وصولها. لسوء الحظ، لقد شعرت بخيبة أمل من قبل ذلك. وكانت هناك بعض الملاحظات لطيفة من الزنجبيل، والراوند والفانيليا وبالتأكيد رائحة دافئة، ولكن أعتقد أن هناك البتشول فقط الكثير من والجاوي بالنسبة لي. أنا أحب الجاوي في جرعات صغيرة ولكن بمجرد أن تعبر خط، فقط يتم لا رائحة ممتعة بالنسبة لي بعد الآن قوي، وحفز ولذيذ -.. هذا العطر لذيذ مع وجود قيادة أستطيع أن أشم رائحة مزيج من راوند مع الفانيليا الحلو والتوابل الطازجة رذاذ الأكثر الأولي يجلب لي ذكريات عطلة سعيدة رائحة دافئة و تلطف مثل عناق وبعد بضع دقائق، ورائحة يجف وصولا الى هذا رائحة مساحيق الحسية جدا التي هي جذابة جدا وطويلة الأمد على الجلد. أنا أحب الصفات قوية من هذا العطر من بربري بربري كان بريت الأحمر بلدي واحد من أنجح أعمى تشتري. العطر المثير للدهشة إلى حد ما - كما تعلمون أن راوند والزنجبيل والمخلوطة في تكوينها، ولكن النتيجة عطرة ستظل، حسنا، هل تفكر في ذلك، يفاجئك يبدأ بريت الأحمر خارجا مع راوند واليوسفي والياسمين. يتكون القلب من الزنجبيل، البتشول وارتفع. الفانيليا والجاوي تشكل قاعدة عطرة. على رذاذ الأولي أنا رائحة راوند والزنجبيل. أنه يشعر قليلا حاد في البداية ولكن الحدة يستقر في غضون لحظات. أنا لا تلاحظ أي الياسمين ولكن بعد بضع دقائق من العصيرية من كبار البيروقراطيين يصبح واضحا. راوند هو فقط هش أقل ما يقال ذلك اعتقد انه الفصحى يحلي عليه قليلا. ومع ذلك، فإن مذكرة راوند تأتي عبر وقليلا حار حريف والتي يجب أن الزنجبيل يأتي من خلال. والبتشول الحار وترابي غير ملحوظ بعد مرور بعض الوقت، ويمزج بشكل رائع مع راوند والزنجبيل. عند هذه النقطة بريت الأحمر يجعلني أفكر في الخريف، إجازات وconkers هناك تلميح من الفانيليا الحلو والحار الجاوي جعل التكوين غير عادية حتى أكثر محبوب، وأجرؤ على القول، محبوب قليلا. الكل في الكل، بريت الأحمر هو 50 راوند ترويضه، 20 الزنجبيل، 20 البتشول و 10 حلاوة. وبريت الأحمر تجعلك رائحة جميلة لنصف يوم على الأقل مع أعلى قليلا من متوسط ​​التوقعات. بالتأكيد العطر للبرودة الموسم، ليلا ونهارا ارتداء. هذا العطر الروائح الطيبة جدا على بشرتي أنني عندما أخذ عينات، وظللت رائحة معصمي طوال اليوم. زوجي اشترى لي زجاجة. رائحة غير مريحة للغاية. أريد أن تكبب عندما أرتدي هذه الرائحة. ايم المحزن أن هذا هو طبعة محدودة لأنني لا أعرف ماذا سوء عندما نفد. لا أحد يعرف ما رائحة العطور الأخرى مثل بربري بريت الأحمر اشتريت بريت الأحمر (unsniffed) على الانترنت على أساس استعراض لسببين: الأول كان يبحث عن الشتاء / العطور عيد الميلاد الجديد، وأنا فقط لم أستطع مقاومة جميلة، زجاجة حمراء. كان خوفي الوحيد الذي rhubard سيكون قررت strong. I أيضا أنه إذا كان هذا العطر حتى اقترب من بعض يانكي شمعة roomspray، رقم تعطيه بعيدا، ولكن لا، وجدت نفسي إيف winterperfume WONDERFUL كما قال العديد من الآخرين، راوند هو قوية بعض الشيء في البداية، ولكن في غضون بضع دقائق فإنه يمزج في ذلك بشكل رائع مع الزنجبيل / الفانيليا. ثم بعد لتل حين أشعر بعض التوابل التي تعطي العطر شخصية قليلا. على بشرتي يبقى بريت الأحمر الى حد كبير بنفس الطريقة لالساعات القليلة القادمة، وهو أمر عظيم منذ كيف أحب رائحة من البداية. معرف ربما ارتداء BR فقط خلال wintertime. The drydown لينة ودافئ ودعوة لا يصدق. من جميع العطور بربري حاول إيف، هذا هو واحد: بلدي المفضل الجديد للالتحاضن أسفل أمام الموقد على winternight البرد) ه دائما بجد لكتابة مراجعة عطر الحبيب للغاية لأننا دائما أخشى من عدم تحقيق العدالة إلى كنز نحن نعبد. بريت الأحمر هي واحدة من بلدي العطور المفضلة لديك، اكتشفت في العام الماضي في واحدة من بلدي يشتري الطرف الأكثر نجاحا بعد اقتراح من بعض Fragranticans دراية جدا. بعض من وصفته أنت BR كما العطر المتخصصة، ولها أن الطعم الحقيقي لي، كذلك، منذ للذيذ، فريدة من نوعها، طبعة محدودة للدهشة. بالطبع عندما العطور وبالفعل توقف أو من الصعب جدا العثور يصبح أكثر جاذبية وBR ليست استثناء. أحببته من رائحة الأولى، بالنسبة لي على عطر الكمال الجولة، لا الحافة، لا مكونات الحامض، إلا التوابل الحارة والفانيليا الحلو. راوند هو بارز جدا ويساهم في جعل بريت الأحمر فريدة من نوعها، اليوسفي البرتقالي هو أيضا واحدة من الشخصيات الرئيسية، في حين أن الجانب الأزهار غائب تقريبا. أنا لا يكشف عن أي الياسمين ولا ردة، ولكن أنا أستمتع وشم مع هذا متعة والجاوي، والزنجبيل والفانيليا. لون أضم مع BR هو في الواقع الذهب، وليس أحمر، ولكن في كلتا الحالتين لها لون دافئ وبهيجة. لها بالتأكيد العطر عيد الميلاد، وليس فقط في فصل الشتاء، وأود أن أقول بالتأكيد عيد الميلاد العطر، ولها رائحة دافئة على نحو سلس جدا للتمتع في هذه الفترة من السنة مع مشاعر خاصة، ليس لها رائحة المشترك، رقم نقول شيئا يشبه بريت الأحمر. من راوند الخضر إلى كعكة راوند) ولكن في الحقيقة هو ليس بهذه البساطة، انها لكبيرة الغنية والطبقات الشرقية إيف تم منعش العطر اليوم وفاجأ ايم رائحة أفضل مما تذكرت ذلك. الأذواق تتغير:) إيف دائما أحب الأحمر لكن في الوقت الحاضر أنا أحب ذلك كثيرا جدا. الذي يريد التوابل في العطر، يتلقى هو هنا - الزنجبيل لطيفة. ايم إلى التوابل حتى ايم سعيدة إيف اكتشافها من هنا. يبدأ العطر في ضربة قوية من راوند والفانيليا، في الوقت الذي راوند هو الأكثر بروزا - ثم العطر هو ما يشبه كعكة راوند حار ولكن ليس للأكل حقا (ل thats لطيف). ما يأتي بعد ذلك هو عظيم الشرقية رائحة أحمر حار وأنا طعاما وجدت العديد من الشرقيون باللون الأحمر. أنا لا أميل كشف الكثير من البتشول، الجاوي، وارتفع - ارتفعت فعلا لا يتواجد و thats جيدة. Sillage أمر جيد. دائم السلطة أيضا. بريت الأحمر هو عظيم لأيام البرد ليلا ونهارا. في الواقع، وإلا بربري العطر واحد أنا حقا مثل بريت الأحمر هو لا على بناء القصة في ذهني مثل بعض العطور تفعل - ولكن من وجهة نظر مثيرة للاهتمام من رائحة شرقية حقا، الملتوية واحدة - لا تزال جيدة جدا. هذا واحد وجدت طارد تماما. أنا أحب بريت بريت والذهب، وهما من بلدي في جميع الأوقات الروائح المفضلة لديك، ولكن الأحمر هو، بالنسبة لي، الرهيبة. في حارة جدا وحلوة. يكون ذلك لمدة 3 سنوات، لا يزال لا يمكن أن نكملها. كوس وليس أسلوبي. أنا أحب العطر. أنا حتى لو كان زجاجة، في الوقت الحاضر أبقى من العينات بلدي :) ه شرقية مختلفة بسبب راوند أن يذهب قبل كل الملاحظات. الخضر - الفانيليا الشرقية: D كما لو كنت مشموم كعكة راوند - ولكن التوابل جعلها شرقية جدا. انها حقا يشعر الحمراء. أحب استخدامه من وقت لآخر خلال الأيام الباردة بسبب B. B. R. غير مريح :) لها بدلا رائحة اليومية، وليس هو مثير، لمجرد مضحك جدا وشرقية في آن واحد. الزجاجة تبدو جيدة ولكن لا excellent. Free الشحن على أوامر أكثر من 150: الحرة الشحن قسيمة SHIP150 كود متاح لأوامر أكثر من 150 قبل الضريبة. الشحن الدولي والأوامر السابقة استبعادها. عرض لا يمكن الجمع بين العروض الترويجية الأخرى. عودة سهلة: كل ما عليك هو تسجيل الدخول إلى حسابك للبدء. إذا كنت غير مسجل، ابحث عن طلبك هنا. لتسديدات لطريقة الدفع الأصلية، ونحن خصم 6.95 لتغطية تكاليف الشحن. العودة الشحن داخل الولايات المتحدة هو مجاني إذا قمت بتحديد الائتمان مخزن. خارج 20 مطفأ: إضافي 20 من الخصم صالح على شراء المواد الكامل السعر مختارة وبيع سلع في bluefly. com من 13 أغسطس 2016 05:30 ET من خلال 20 أغسطس 2016، 05:30 ET. لا يمكن تطبيقها على عمليات الشراء السابقة والتي لا يمكن استبدالها نقدا أو جنبا إلى جنب مع أي عرض آخر. خصم غير صالحة على العلامات التجارية وحدد الأنماط العلامة التجارية المختارة. القائمة الكاملة للعلامات التجارية هنا. لتخليص، أدخل رمز القسيمة OMG20 في خانة الرمز الترويجي على الخروج. الحد من كود واحد لكل طلب. حيث تخضع لchange. O-M-G بيع ينتهي في 05:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم 20 أغسطس، وينعكس 2016. الخصم في التسعير ويستثني من بنود المخزون. تنطبق الاستثناءات إضافية. القائمة الكاملة من الاستثناءات هنا. تحديد أنماط وضعت في المنتج الصفحة (هذا البند ليست مؤهلة للالترقيات). أسعار مخفضة لا يمكن أن تطبق بأثر رجعي على المشتريات التي تمت قبل بداية هذا البيع أو الشراء التي تتم بعد نهاية هذا البيع. OMG، فيندي، لوران قديس، برادا، إمرأة اندفاعة للمصمم، الرجل اندفاعة للمصمم، فساتين، القادمين الجدد، مصمم أحذية، وحقائب اليد، بيلي 44 بيع: غير متوفر حتى 05:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم 2016/08/20. ينعكس الخصم في التسعير ويستبعد بيع النهائي والخروج من بنود المخزون. الأوامر السابقة أو المستقبلية مستبعدة. تحديد أنماط وضعت في صفحة المنتج (هذا البند ليست مؤهلة للالترقيات).Burberry بريت الأحمر عطر بربري معلومات عن تاريخ وخلفية بربري. تأسست بربري في عام 1856 عندما افتتح توماس بربري 21 سنة من العمر، وهو المتدرب السابق لدرابر البلاد متجر تجار الملابس في باسينجستوك، هامبشاير، انجلترا. ازدهرت الأعمال وبحلول عام 1870 بربري أصبح يعرف باسم 39emporium39 مع زيادة التركيز على تطوير outdoorwear للسكان المحليين والرياضيين بزيارة الذي يتردد على المحل. إقرأ المزيد حول بربري العطور أكثر بربري تعليقات العملاء


No comments:

Post a Comment